Select Page

سفيرة كندا تنفي الشائعات: لديّ 3 أولاد رائعين!

سفيرة كندا تنفي الشائعات: لديّ 3 أولاد رائعين!

وجّهت سفيرة كندا في لبنان إيمانويل لامورو ردّا مقتضبا اليوم إثر لقائها وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل دحضت فيه شائعة نشرتها أمس إحدى الصحف اللبنانية إدّعت بأنها طلبت من وزراة الخارجية اللبنانية إقامة دبلوماسية لما زعمت الصحيفة أنها “شريكتها في الحياة”.

وقالت لامورو في تصريح لموقع “مصدر دبلوماسي” بأنها لا تودّ التعليق على الموضوع بشكل مسهب، لكنها لفتت قائلة: “أودّ الإشارة فحسب الى أنه قبل التطرق الى الحياة الخاصة للآخرين لا ينبغي أن ينسى أحد كلمة “الخاصّة”، وأعتقد بأن سيرتي الذاتية موجودة ومن السهل الحصول عليها وهي تشير بوضوح الى أنني متزوّجة منذ أعوام ولدي 3 أولاد رائعين”.

وبحسب الموقع نفسه فإن هذا الخبر الذي نشر أمس هو عار عن الصحة وليس لدى الوزارة طلبا من هذا القبيل من قبل السفيرة الكندية.

والواقع، أن كندا المعروفة بنضالها التاريخي من أجل منح المثليين حقوقهم كجزء من حقوق الإنسان قامت عبر سفيرتها بإيصال رسالة للبنان من أجل تحصين أوضاع هؤلاء وهذا ما يعكف عليه أكثر من سفير أوروبي في الآونة الأخيرة لكنّ لا علاقة شخصية للسفيرة لامورو بهذا الموضوع.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com