Select Page

حجازي يلتقي البعثيين في راشيا.. استهداف سوري لجنبلاط؟

حجازي يلتقي البعثيين في راشيا.. استهداف سوري لجنبلاط؟

في خطوة لافتة في زمانها ومكانها، زار أمين عام حزب البعث علي حجازي منطقة راشيا الوادي، حيث قام بعقد لقاء للبعثيين في بلدة كفرقوق، رغم الوجود الخجول للمحازبين البعثيين على مستوى هذه المنطقة.

زيارة حجازي هذه تأتي بعد أيام على إعلانه ترشحه في دائرة بعلبك الهرمل على لائحة حزب الله، وذلك بناء على طلب سوري، ويبدو أن المطلوب منه من قيادته في دمشق أكبر من خوض الانتخابات في دائرة معينة، إنما محاولة الدخول الى بعض المناطق والتجييش لصالح مرشحين محسوبين على السوريين.

وما الزيارة التي قام بها الى منطقة راشيا الا محطة تطرح علامات استفهام كبيرة حول الرسائل منها والتي تطال بشكل أساسي رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط ومرشحه في دائرة البقاع الغربي – راشيا وائل أبو فاعور، وذلك في ظل تسريبات إعلامية تصدر مؤخراً توحي بأن هناك معركة على المقعد الدرزي في هذه الدائرة.

وقد نقل حجازي قرارا واضحا من السوريين بدعم طارق الداوود بهدف اسقاط ابو فاعور بناء على اتفاق لذلك بين حزب للله والنظام السوري.

وقد تم ابلاغ سرايا المقاومة من قبل حزب الله بتنظيم عمل عناصر السرايا في البيئتين الدرزية والسنية لمصلحة طارق الداوود.

اساس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com