Select Page

الياس بطرس مارون: ألتزم بقرار الرئيس الحريري ولن اترشح

الياس بطرس مارون: ألتزم بقرار الرئيس الحريري ولن اترشح

أعلن الياس بطرس مارون عدم ترشحه لخوض الانتخابات النيابية عن المقعد الماروني في دائرة البقاع الغربي وراشيا. وقال في بيان عزوفه عن الترشح :”بعد تداول اسمي في الاعلام مرشحاً عن المقعد الماروني في دائرة البقاع الغربي وراشيا في إحدى اللوائح… أعلن عدم ترشحي على الانتخابات في هذا الاستحقاق وذلك انسجاماً والتزاماً مني مع القرار الذي اتخذه الرئيس سعد الحريري، وإيماني المطلق بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي لا يختصر بمناصب أو انتخابات. لأن هذا النهج يمثل قناعاتي السياسية والوطنية في بناء الوطن والمؤسسات في وطننا الحبيب، معتبرا ان لا قيام للبنان الديمقراطي في ظل المناكفات السياسية والالغائية.

وختم مارون :”قراري هذا يزيدني اصرار في الوقوف الى جانب اهلي في البقاع لا الابتعاد عن همومهم وآلامهم ويزيدني ثقة بخيارات الرئيس الحريري الذي قدم الكثير من التضحيات في سبيل لبنان وشعبه وهو الذي احب البقاع الغربي وراشيا واحبوه.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com