Select Page

بصمة تربوية لافتة بتوقيع المهندس بول ساسين: 50 منحة جامعية و50 منحة مدرسية في زحلة

بصمة تربوية لافتة بتوقيع المهندس بول ساسين: 50 منحة جامعية و50 منحة مدرسية في زحلة

في سياق تقديم الاعتبار التربوي والتعليمي وايلائه هذا القطاع الاهتمام الذي من شأنه تعزيز هذا الجانب ، وفي ظل أزمة اقتصادية ومعيشية ومالية صعبة، قدم المهندس بول ساسين ابن مدينة زحلة خمسين منحة جامعة للطلاب الجامعيين في زحلة بهدف متابعة تخصصهم الجامعي، ولتشجيعهم على الاستمرار وعدم جعل الأزمات تؤثر على مستقبلهم، وسيقوم شقيق المهندس ساسين رجل الأعمال طوني ساسين بتوزيع المنح على الطلاب المستحقين قريباً .

وكان المهندس ساسين قد قدّم 50 منحة مدرسية منذ مدة وجيزة وزعت على تلامذة مستحقين في مدينة زحلة، في مبادرة نوعية وسخية للتخفيف من حجم معاناة الاهالي وحث التلامذة على العلم لمواجهة التحديات المستقبلية خصوصا ان المنح الدراسية ذهبت لمستحقيها.

وتأتي المنح الجامعية التي يقدمها ساسين لتضيف بصمة تربوية جديدة من شانها ان توفر فرصتي العلم والعمل لطلاب محدودي الدخل في مدينة زحلة لتعزز صمود الاهالي وتوفر مقومات أساسية من مقومات مواجهة التحديات التي فرضتها الازمة المستجدة.

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com