Select Page

أندر رائحة في العالم من عطر خشب الأرز اللبناني لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز بتوقيع خان الصابون

أندر رائحة في العالم من عطر خشب الأرز اللبناني لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز بتوقيع خان الصابون

من مملكة العطر والطيب والسحر والابداع اللامتناهي إلى المملكة العظمى بريطانيا حضّرت قرية بدر حسّون البيئية هدية مميّزة إلى ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، أمير ويلز، وهي مجموعة من منتجات القرية تحمل معها أندر رائحة على الإطلاق “عطر خشب الأرز اللبناني”.

وللمناسبة استضافت خان الصابون ضيف مشرف وهو المطران عصام درويش من أبرشية الروم الملكيين الكاثوليك في زحلة الفرزل لتسليم هدية نادرة إلى ملك بريطاني بارز. ودعي سيادة المطران إلى المقرّ الرئيسي لخان الصابون في رأس مسقا الكورة في شمال لبنان ليكون شاهداً على ابتكار أندر رائحة في العالم لملك بريطانيا المستقبلي الأمير تشارلز، أمير ويلز، وتسليمها إلى صاحب السمو الملكي شخصياً.

وباتقان باهر تمكن الدكتور بدر حسون من اضفاء بصمة فريدة خاصة عبر اختيار المكونات والزيوت العضوية والروائح الخلابة مضيفاً 57 مكوناً نادراً تمَّ انتقاؤها بعناية بالغة لإنشاء الرائحة المميزة التي أرسلت إلى الأمير تشارلز تعبيرا عن رمز للصداقة والاحترام لملك بريطانيا العظمى. وسلَّمَ المجموعة رسمياً إلى سيادة المطران درويش خلال الحدث الرسمي بحضور وسائل الإعلام والمسؤولين اللبنانيين لتسليمها إلى الأمير تشارلز شخصياً.

في 15 أبريل 2022، وبعدَ تسلّمه الهدية، أرسل الأمير تشارلز رسالة شخصية إلى قرية بدر حسون البيئية، شكرَ فيها خان الصابون معرباً عن امتنانه وشكره، وجاء في الرسالة:

“لا أستطيع أن أقول لكم كم أنا ممتن لهديتكم الرقيقة الرائعة من العطور المصنوعة من خشب الأرز اللبناني والصابون العشبي. وكنت مهتماً للغاية بمعرفة أن خان الصابون ينحدر في الأصل من طرابلس، وهي واحدة من أهمّ مصانع الصابون في العالم.”

جاءَ هذا الحدث في عزّ الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان، حيث أن البلاد لا تزال تعاني من مشاكل عديدة. إنّه لفخر لقرية بدر حسون “خان الصابون” بمواصلة الازدهار والمضي قدماً في صنع الصابون اللبناني والعطور الفريدة ورفع اسم لبنان عالمياً.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com