Select Page

بلدية ينطا تشكر ابناء ينطا المغتربين وجمعية ينطا الثقافيه في كندا

بلدية ينطا تشكر ابناء ينطا المغتربين وجمعية ينطا الثقافيه في كندا

وجهت بلدية ينطا في قضاء راشيا كتاب شكر لابناء ينطا المغتربين ولجمعية ينطا الثقافية في كندا ولكل من ساهم في تمويل مشروع تأمين طاقة شمسية للبئر الارتوازي في منطقة الحواض الذي بوشر بتنفيذه بمساعيهم وبالتعاون مع بلدية ينطا لتأمين مياه الشفة للمواطنين وتخفيف فاتورة اشتراك المياه عن كاهل المواطنين خصوصا في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، حيث شكلت المبادرة بصمة اضافية لابناء ينطا في الاغتراب اتجاه بلدتهم تضاف الى كثير من التقديمات الانمائية والاجتماعية من خلال وقوفهم الى جانب ابناء بلدتهم خصوصا في السنوات الثلاثة الاخيرة مع اشتداد الازمة الاقتصادية وتفشي باء كورونا.

وفي هذا السياق صدر عن رئيس بلدية ينطا الدكتور خالد الحكيم واعضاء المجلس البلدي بيان شكر وتقدير لابناء بلدة ينطا في الاغتراب ولجمعية ينطا الثقافية في كندا جاء فيه:” من لا يشكر الله لا يشكر الناس”
علينا دائما ان نشكر ونقدر من قدم لنا المساعده ومد لنا يد العون ووقف مع العمل والابداع والانماء في سبيل خدمة المجتمع والوطن في هذه الظروف الاستثنائيه الصعبة التي تمر بها البلاد.
ونحن بدورنا في بلدية ينطا رئيسا وأعضاء  نقدر جهودكم المضنية في سماء الوطن فكلمة شكرا لن توفيكم جزاء سعيكم، فكان السعي مشكورا بتأمين طاقة شمسية للبئر الارتوازي في منطقة الحواض بمسعى مع بلدية ينطا لتأمين مياه الشفة للمواطنين وتخفيف فاتورة اشتراك المياه عن كاهل المواطنين، خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي نمر بها على كافه المستويات المعيشية وها انتم تعملون ليلا نهارا دون كلل في سبيل حياة كريمة ، فالانجازات اصبحت ببصمتكم لها معنى، فلكم كل ود وحب واخلاص اذ تعجز الحروف ان تكتبه، فلكم كل  تقدير واحترام.
وما اجمل ان يكون الانسان شمعة تنير دروب التائهين ونسمة  هانئة تفوح خيرا في سمائنا مثل نجوم تضيء دروب الاجيال.
وفقكم الله احبتي ابناء ينطا الاعزاء في بلاد الاغتراب في العمل والبناء ومد يد العون والمساعدة بشكل مستمر وهذا ان دل على شيء فإنه يدل  دلالة تامة على حبكم للخير . بارك الله  جهودكم وسعيكم ورزقنا الله واياكم الاجر والثواب، وبفضل الله تم بجهودكم الجبارة من خلال جمعية ينطا الثقافيه الخيريه تأمين الطاقة البديلة لتوفير مياه الشفة للمنازل وادخال الفرح والسرور والطمأنينة الى قلوب المواطنين المقيمين الصامدين  من ابناء بلدتنا الغاليين بمكرمة سخية منكم يا ابناء ينطا في الاغتراب وفي الديار العزيزة.

وإذ نقدر غاليا هذه الهبة الكريمة العزيزة  نثمن جهود وتقنية وعمل الاخصائي في الكهرباء وتركيب الطاقة خلدون حاطوم المشرف المنفذ للمشروع كما ونتوجه بالشكر الجزيل  والامتنان من السيد نادي قماش  الذي  بدوره قدم سعرا مشجعا ساهم في التخفيف من الكلفة. 
كل الشكر والتقدير للقيمين على عمل الجمعية الذين جادت اياديهم الكريمة بالخير ونفوسهم العظيمة بالجهد والعطاء

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com