Select Page

السفير الهندي في لبنان مستقبلا رئيس واعضاء نادي روتاري زحلة كابيتول

السفير الهندي في لبنان مستقبلا رئيس واعضاء نادي روتاري زحلة كابيتول

السفي

استقبل سفير دولة الهند في لبنان محمد نور رحمان الشيخ وفدا من نادي روتاري زحلة كابيتول ضم : الرئيس المؤسس طوني ابونعوم ، الرئيس القادم ناصيف مسعد ، الرئيسة السابقة غلوريا مسعد ، امينة سر النادي رشا بغدو وذلك في اطار التعارف ودعوة سعادته الى حفل الاستلام والتسلم الذي سيقام يوم السبت في الاول من حزيران في فندق قادري الكبير زحلة .
كما كانت جولة افق حول الانشطة التي يقوم بها نادي روتاري زحلة كابيتول وكيفية التعاون مع السفارة في تنفيذ مشاريع خدماتية تعود بالنفع على المنطقة انطلاقا من مبدأ الخدمة فوق الذات .
هذا وتحدث سعادة السفير محمد نور رحمان الشيخ عن دور السفارة والانشطة التي تنوي تنفيذها ومنها احياء يوم اليوغا العالمي في شهر حزيران والذي سيتخلله تعاون مع نادي روتاري زحلة كابيتول .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com