Select Page

طعمه يستغرب ويستنكر قرار وقف دعم التصدير الزراعي ويدعو الى اعادة النظر فيه!

طعمه يستغرب ويستنكر قرار وقف دعم التصدير الزراعي ويدعو الى اعادة النظر فيه!

استغرب رئيس اللجنة الإقتصادية في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع الأستاذ طوني طعمة القرار الصادر عن المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان “إيدال” القاضي بتعليق العمل ببرنامج تنمية الصادرات الزراعية ابتداءً من اول حزيران القادم في وقت كنا نأمل فيه تسوية أوضاع المصدرين الزراعيين لجهة زيادة مبلغ الدعم بالليرة اللبنانية بما يتناسب مع فروقات انهيار العملة اللبنانية و دفع المستحقات القديمة المتراكمة على سعر صرف يناسب اوضاعهم في ظل الازمة الإقتصادية الخانقة التي نعاني منها .

وطالب طعمة بضرورة اعادة النظر بقرار إيدال ودفع مستحقات المصدرين الزراعيين بشكل فوري والاستمرار بدعم هذا القطاع الحيوي وتطويره لأنه الشريان الرئيسي للدورة الإقتصادية اللبنانية بشكل عام و البقاعية بشكل خاص وضروري للحفاظ على الأمن الغذائي .

وختم طعمه :: هنا نستذكر قول الراحل الكبير جبران خليل جبران ويل لامة تأكل مما لا تزرع .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com