Select Page

أبو فيصل بحث عقبات التبادل التجاري بين السودان ولبنان في لقاء وفد السفارة السودانية في زحلة

أبو فيصل بحث عقبات التبادل التجاري بين السودان ولبنان في لقاء وفد السفارة السودانية في زحلة

شارك رئيس تجمع الصناعيين في البقاع رئيس مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية نقولا أبو فيصل في لقاء وفد السفارة السودانية في لبنان مع مجموعة من المستثمرين البقاعيين عقد في غرفة تجارة وزراعة زحلة والبقاع والذي ضم من الوفد السوداني : المستشارة سارة ادريس حسن والقنصل الرازي سيف النصر محمود.

ادار اللقاء نائب رئيس الغرفة الاستاذ انطوان خاطر ، ثم كانت مداخلة لرئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل حول عقبات التبادل التجاري بين السودان ولبنان والمتمثلة بمشاكل لوجستية وعدم وجود خطوط شحن وطيران مباشرة الى العاصمة السودانية ، وتعدد الرسوم والعوائد الحكومية واستحالة الاستمرار في المرور في ١٤ جهة حكومية في السودان لانجاز معاملات التصدير.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com