Select Page

الحشيمي بحث مع عبيد في آلية تأمين كهرباء زحلة لصالح محطة شمسين وتوسيع شبكات المياه في تعلبايا وسعدنايل

الحشيمي بحث مع عبيد في آلية تأمين كهرباء زحلة لصالح محطة شمسين وتوسيع شبكات المياه في تعلبايا وسعدنايل

في سياق مساعيه لتأمين التيار الكهربائي لمحطات ضخ المياه في البقاع الاوسط وفي اطار متابعته توفير مياه الشفة لقرى تلك المنطقة، بحث النائب الدكتور بلال الحشيمي مع مدير عام مصلحة المياه الاستاذ خالد عبيد موضوع آبار جديتا وشمسين التي تغذي قرى البقاع الاوسط بمياه الشفة.
الحشيمي طالب الاسراع في توصيل مياه الشفه عبر الشبكات الجديدة التي تغذي بلدتي تعلبايا وسعدنايل  وضرورة ايصالها الى جميع الاحياء وخصوصا في هذه الايام العصيبة التي يعاني منها المواطن من ازمات عدة لا سيما الضائقة المالية، اذ يتكبد كل منزل ما يزيد عن مليون ليرة شهربا في الحد الأدنى لتوفير المياه عبر الصهاريج.
 وأشار الى ان هذه الشبكات قد جهزت منذ عشر سنوات لتفادي الهدر من جهة والتلوث الذب كانت تتعرض له الوحدات السكنية من جهة ثانية جراء اهتراء الشبكات القديمة التي يزيد عمرها عن ٣٠ سنة.
ودعا الحشيمي الى حل أزمة مياه الشفة لأهلنا في القرى والبلدات المستفيده من نبع مياه شمسين بتمديد خطوط الكهرباء من كهرباء زحلة والعمل مع المنظمات الدولية على إيجاد تمويل لكلفة الكهرباء في ظل عجز البلديات ومؤسسة مياه البقاع عن تامين اكلاف الطاقة للمحطتين الأمر الذي أدى الى عطش اكثر من ٢٠٠ الف بقاعي

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com