Select Page

مؤسسة موسى وأمل فريجي الاجتماعية تجتمع  في مطرانية زحلة للسريان وتقر موازنتها لتقدبم المساعدات لمحتاجيها..

مؤسسة موسى وأمل فريجي الاجتماعية تجتمع  في مطرانية زحلة للسريان وتقر موازنتها لتقدبم المساعدات لمحتاجيها..

في سياق عملها الاجتماعي والانساني ووقوفها إلى جانب الناس لا سيما أصحاب الحاجات، وفي ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة والتي تمعن في الاطباق على المواطنين خصوصا محدودي الدخل والفقراء، اقرّت الهيئة الإدارية لمؤسسة موسى وأمل فريجي الإجتماعية موزانة الأشهر الأربعة الأخيرة من العام الحالي ، خلال اجتماع عقد في مطرانية زحلة للسريان الأرثوذوكس في زحلة، بمشاركة السادة الأساقفة ابراهيم مخايل ابراهيم، جوزف معوض، انطونيوس الصوري وبولس سفر، وحضور رئيس المؤسسة موسى فريجي ، نائب الرئيس وأمين السر الأستاذ سليم معلوف ومدير مكتب المؤسسة وأمين  الصندوق فؤاد سمعان فريجي .

وخلال اللقاء استعرض المجتمعون الواقع الاجتماعي والمعيشي في لينان عامة وفي زحله بشكل خاص، حيث اكد موسى فريجي  ان المؤسسة وفي هذه الظروف الصعبة ستقف كما كانت في السنوات السابقة الى جانب ابنائها لمساعدتهم في تسدبد  الأقساط المدرسية والمساعدة ايضاً في تأمين جزء من التدفئة لحماية الناس في فصل الشتاء .

كما وافق المجتمعون  على طلبات انمائية جديدة ، ومساعدات استشفائية ومنح تعليمية وجامعية، إضافة الى المساعدات اليومية التي تقدم لمحتاجيها .

 واستعرض المجتمعون لمختلف الأوضاع الإجتماعية والإنسانية والمساعدات التي قدمتها الجمعية وتلك التي تقدمها خصوصا في الآونة الأخيرة  ووجهوا الدعوة  الى تضافر جهود الجميع لتجاوز هذه المرحلة الصعبة. 

وأكد فريجي أن المؤسسة ستبقى حاملة لرسالة العمل الانساني والانمائي  والاجتماعي في زحلة التي تستحق منا أن نكون أوفياء لها ولناسها الطيبين المخلصين، آملا ان يخرج لبنان من محنته  التي اوصلته الى هذا المستوى من القهر والعذابات والجراح على امتداد أراضيه، معتبرا ان الخلاص يكون بتقديم الاعتبار الوطني على اية اعتبارات  اخرى  لنتجنب الانهيار الشامل ونعود الى التعافي عبر عودة عمل المؤسسات وانطلاق عجلة الاصلاح الشامل.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com