Select Page

بلال الحشيمي للسفير الايراني: اعتذر.. موقع المفتي ارفع موقع ديني للمسلمين في لبنان

بلال الحشيمي للسفير الايراني: اعتذر.. موقع المفتي ارفع موقع ديني للمسلمين في لبنان

دعا النائب الدكتور بلال الحشيمي السفير الإيراني في لبنان إلى الاسراع بتقديم اعتذار رسمي فوري إلى سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان باعتبار هذا الموقع هو ارفع موقع ديني للمسلمين في لبنان .

وقال الحشيمي :”إن  سفراء  الجمهورية الايرانية خاصة في لبنان يتم اختيارهم بدقة متناهية من الملمين بالاصول البروتوكولية ما يعني ان ما تفوه به هذا السفير لم يكن عفويا واضعاً علامات استفهام حول جهالة تجاهل أماني المقصود بالمقامات اللبنانية العريقة.
وتابع الحشيمي “إن دار الفتوى صرح اسلامي أصيل متجذر و مرتبط في عمق التاريخ ومتجدر في  هذه الارض العربية معتبراً أن هذا التصريح يكشف النوايا  التي يكنها أماني ومن يمثل واعتبار ما انتهجه من أسلوب مرفوض  في محاولة واضحة منه لتزوير الحقائق وطمسها .
وختم”ان الاعتذار الرسمي من أماني هو السبيل الوحيد لاعلان حسن النية واعتبار ما صدر عنه من اساءة فادحة لسماحته والمقام الاسلامي الذي يمثل انما هي هفوة بروتوكولية غير مقصودة .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com