Select Page

3 أهداف لزيارة باسيل الى بكركي!

3 أهداف لزيارة باسيل الى بكركي!

يزور رئيس التيار الوطني الحر بكركي بعد قليل ممهداً لزيارة رئيس الجمهورة السابق ميشال عون بعد الظهر فماذا تحمل الزيارتان؟

تكشفت مصادر قريبة من بكركي أنّ الزيارة التي يقوم بها رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل الى الصرح البطريركي قبل ظهراليوم للقاء البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، تمهّد أولاً لزيارة الرئيس عون الى الصرح بعد ظهر اليوم أيضاً.

وتوضح أنّ الزيارة تتناول 3 مواضيع بارزة سيطرحها باسيل على البطريرك:

-تداعيات جلسة مجلس الوزراء الأخيرة على الوضع الداخلي وتعديها على صلاحيات رئيس الجمهورية على اعتبار انها حكومة تصريف أعمال، وما نتج عنها من خلاف بين المكونات اللبنانية لا سيما بين التيار الوطني الحر وحزب الله.

-موضوع الاستحقاق الرئاسي حيث يعتبر البطريرك ان هذا العنوان هو الابرز الذي من المفترض حسمه بالسرعة القصوى حفاظاً على الموقع الماروني الأول.

-امكانية الدعوة الى حوار مسيحي تحت مظلة بكركي وهو ما لا يتشجع البطريرك على خوضه لا سيما انه قام بخطوة سابقة ولم تصل الى الهدف المنشود منها.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com