Select Page

استاد هزاع بن زايد يستضيف المعرض العقاري بين 16 و18 ديسمبر الجاري

يستضيف استاد هزاع بن زايد يوم الجمعة أكبر حدث عقاري بمدينة العين، ينطلق من 16 حتى 18 ديسمبر الجاري من تنظيم شركة الدار بالتعاون مع أويا العقارية.
ويهدف هذا المعرض إلى توجيه المواطنين إلى الاستثمار في القطاع العقاري، إضافة إلى المهتمين من كافة الجنسيات، فضلاً عن توفير الفرص للمطورين والمستثمرين والمتخصصين في القطاع العقاري لالتقاء تحت سقف واحد والتعرف على أفضل الفرص الاستثمارية لمشروعات الدار العقارية في كافة مناطق إمارة أبو ظبي، وخاصة جزيرة السعديات، ويركز المعرض الذي ينطلق يومياً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة والفلل والشقق أو شراء الأراضي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com