Select Page

المدير التنفيذي لشركة AVA طوني ساسين كرّم إعلاميي زحلة والبقاع: “لتبقى الصحافة رسولة الحقيقة”

المدير التنفيذي لشركة   AVA طوني ساسين كرّم إعلاميي زحلة والبقاع: “لتبقى الصحافة رسولة الحقيقة”

هي رسالة حب مزينة بفرح الميلاد وعبق الكلمة الحالمة، واحتفالية متجاوزة لنمطية التكريم ، في ليلة وردية واضواء ميلادية تحمل اسمى معاني العيد واصدق عبارات التقدير للجسم الاعلامي في سهرة راقية اقيمت بتوقيع المدير التنفيذي لشركة AVA الاستاذ طوني ساسين وعشاء ميلادي تكريمي على شرف إعلاميي زحلة والبقاع في مطعم “بيت الست” في زحلة. بحضور مراسلي وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة بالإضافة الى أصحاب الصحف والمواقع الالكترونية الزحلية والبقاعية..


تخلل اللقاء التكريمي تقديم وترحيب من الإعلامي الدكتور كريم العبد الذي تحدث عن رسالة الاعلام وشكر صاحب الدعوة والقيمين على مطعم بيت الست.

ساسين

من جهته تحدث الاستاذ طوني ساسين فنوّه بجهود الاعلاميين وتضحايتهم في سبيل ايصال الكلمة للناس، مشيرا الى “ان االصحافة رسولة الحقيقة”، كما اشار الى أهمية الإعلام وتأثيره في توجيه الفكر ودوره الأساسي في التأكد من المعلومة  ومصدرها قبل نشرها، خاصة في ظلّ انتشار الثقافة الرقمية والإعلام الإلكتروني
ساسين الذي كان حريصا على دور الاعلام ورسالة الاعلاميين والتواصل معهم، شكر الجميع على حضورهم  قائلاً:”  الليلة شرفتموني بحضوركم من أجل وقفة تكريمية متواضعة تقديراً لدوركم الكبير في ميدان الصحافة  في زحلة والبقاع. وبمناسبة الاعياد  المجيدة أتمنى لكم دوام الصحة والسعادة ولوطننا الغالي لبنان المحبة والسلام”..


وكانت كلمة بإسم اعلاميي زحلة ألقاها الزميل الأستاذ عيد الأشقر ، الذي شكر الاستاذ طوني ساسين على هذا التكريم للإعلاميين.
وفي المناسبة قدمت الإعلامية نيكول صدقة  للأستاذ طوني ساسين كتاب “زمان يا زحلة” كهدية تذكارية.
وبعد العشاء التكريمي جرى قطع قالب حلوى إحتفاءً بالمناسبة•

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com