Select Page

اجتماع للجبهة السيادية من اجل لبنان بحضور ماغي ابراهيم الصقر: للنضال من اجل استعادة سيادة الدولة

اجتماع للجبهة السيادية من اجل لبنان بحضور ماغي ابراهيم الصقر: للنضال من اجل استعادة سيادة الدولة

شاركت عضو الجبهة السيادية من أجل لبنان الدكتورة ماغي ابراهيم الصقر في الاجتماع الاسبوعي للجبهة في مركزها الرئيسي في السوديكو، وقد تناولت نقاشات الأمانة العامة للجبهة نقطتان محوريتان بدءا من حادثة العاقبية والتعديات على اراضي رميش اضافة الى مواضيع تتعلق بالأوضاع العامة.

وجاء في البيان الختامي:
_ تأتي حادثة العاقبية لتثبت مرة اخرى أن لبنان بات ساحة مستباحة وصندوق بريد لمحاور ودول خارجية تفاوض على دورها الإقليمي ومصالحها من خلال أذرعها الخارجية. وهذا ما يتناقض مع مصالح الشعب اللبناني ومصالحه.
_ إن ما يحصل في رميش من تعد موصوف على أملاك ابنائها بشعارات بيئية تدعو الى السخرية لعدم جديتها، يؤكد كل ما ورد في الجبهة الذي سبق وعقدته للتنديد بنهج احتلال اراضي الغير بأعذار مختلفة.
_ كل هذا يدفعنا الى النضال من أجل استعادة سيادة الدولة على كامل أراضيها بقواها الذاتية حصرا.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com