Select Page

انور الخليل في عيد الميلاد: نأمل أن يخرج لبنان من محنته، ويعود وطن الجمال والثقافة والعلم

انور الخليل في عيد الميلاد: نأمل أن يخرج لبنان من محنته، ويعود وطن الجمال والثقافة والعلم

توجه النائب السابق انور الخليل بالمعايدة من اللبنانيات واللبنانيين فقال:”

” المجد لله في الأعالي، وعلى الأرض السلام، وفي الناس المسرة”. إنجيل لوقا ( ١٣:٢ )
هكذا انشد الجند السماوي مع الملاك معلنين للرعاة ولادة الطفل يسوع من مريم العذراء في مذود متواضع في مغارة بيت لحم.
انه يسوع المسيح.
لقد زرع يسوع في العالم ثقافة جديدة هي ثقافة المحبة والتواضع والعطاء والخدمة ومساعدة المحتاج، قالباً المفاهيم السائدة في حينه رأسا على عقب بقوة المحبة.
اننا اليوم في هذه الذكرى المباركة، نأمل أن يخرج لبنان من محنته، ويعود إلى سابق عهده وطن الجمال والثقافة والعلم والازدهار والتحرر، وأن يخرج اللبنانيون من جهنم الفقر والعوز والقهر ليتمكنوا كشعب حي من محاكمة الفاسدين الذين اغرقوا لبنان ودمروا اقتصاده واهله.
بمناسبة عيد الميلاد المجيد، اتقدم من اللبنانيات واللبنانيين في الوطن والمهجر باحر التهاني وأجمل الاماني آملين أن يعيده الله على الجميع بالخير والتوفيق والازدهار. وكل عام وانتم بخير.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com