Select Page

تألق صالة أجينور في كاسكادا فيلاج في ليلة رأس السنة.. سلام حرب: سنبقى العنوان المميز والرقم البقاعي الصعب في السياحة الداخلية!

تألق صالة أجينور في كاسكادا فيلاج في ليلة رأس السنة.. سلام حرب: سنبقى العنوان المميز والرقم البقاعي الصعب في السياحة الداخلية!

تحولت صالة ” أجينور” ذات الجمال الآسر وسحر الأضواء المتداخلة الى ما يشبه الحلم ، في ليلة رأس السنة التي احياها المطرب والفنان المتألق مجد الفوعاني الذي قدم أروع الأغاني مع فرقته الموسيقية، فأدخل الفرح والبهجة إلى قلوب من امضوا ليلتهم المميزة في مجمع قدموس حتى الصباح وعلى أيقاع أغنيات الفنانة المميزة ماريا.

صالة “أجينور” التي تلألأت بأضوائها وتصاميمها الفريدة في “الكاسكادا فيلدج” احتشد فيها اكثر من ـ 400 شخصًا سهروا حتى الصباح في ليلة عمر وفق ما عبر عنه عشرات المواطنين ممن وصفوا السهرة بالمميزة والخيالية والجميلة الى حد قول احدهم ” سهرة ولا في الاحلام، مشيدين بالبرنامج الفني والتنظيم الأخاذ واللقمة المميزة والسفرة الغنية وبكرم الضيافة وروعة الآداء الفني .
وفيما أشرفت المتألقة سلام حرب منسقة الافراح و المناسبات على تفاصيل التنظيم واخراج الحفل وتنوع فقراته وبرامجه، أشارت إلى ان السهرة خرجت بحلة راقية، لتكون بداية العام الجديد 2023 فكانت مميزة على كافة المستويات، مؤكدة أن المجمّع السياحي الذي يضم (قدموس ريستو كافيه و صالة أجينور وصالة كليوباترا للأفراح) جاهز لاستضافة كافة المناسبات بشكل مميز، وتقديم هذا المجمّع ليكون عنوانا مميزا ورقما بقاعيا صعبا وبارزا في عالم السياحة الداخلية ..

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com