Select Page

تجميد التطوّع في “أمن الدولة”!

تراجعت المديرية العامة لأمن الدولة عن مذكرة سابقة تعلن فيها فتح دورة تطوع في المديرية، والتي كانت شكّلت مفاجأة كونها لم تكن قد حصلت على قرار من مجلس الوزراء لفتح دورة تطويع، خصوصاً أن قرار مجلس الوزراء بوقف التوظيف في الدولة اللبنانية ما زال سارياً، ولم يصدر أي استثناء له.

وكانت آلاف الشباب اللبنانيين قد بدأوا بتحضير أوراقهم للتقدّم إلى دورة التطوع في جهاز أمن الدولة، إلا أن المديرية أوقفت إجراءاتها لقبول الطلبات.

وقد كشف النائب جميل السيّد أن التوقف عن قبول الطلبات هو “لأسباب نظامية وإدارية”.

وكتب في “تويتر”: “إلى كلّ الذين يسألون عن موضوع التّطوّع في أمن الدولة، المديرية أوقفت قبولَ الطّلبات وجمّدَت التّطويع لأسبابٍ نظاميّة وإداريّة… فاقتضى هذا التّوضيح حتّى لا يتكبّد المواطنون نفقات تأمين مستندات التّطوّع دون جدوى”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com