Select Page

رجل الأعمال طوني ساسين على هامش مشاركته بقداس مار مارون: لتكن المناسبة مساحة ضوء لخلاص لبنان وانتخاب رئيس للجمهورية..

رجل الأعمال طوني ساسين على هامش مشاركته بقداس مار مارون: لتكن المناسبة مساحة ضوء لخلاص لبنان وانتخاب رئيس للجمهورية..

شارك المدير التنفيذي لشركة AVA رجل الأعمال طوني ساسين بالذبيحة الإلهية التي ترأسها راعي ابرشية زحلة المارونية سيادة المطران جوزف معوض السامي الاحترام في كاتدرائية القديس مارون في كساره، بحضور حشد كبير من الفعاليات الروحية والسياسية والقضائية والاجتماعية والاقتصادية والاعلامية.

وفي نهاية القداس، تقبّل سيادة المطران التهاني في صالون الكنيسة محاطا بالمطارنة والكهنة، حيث قدم ساسين التهنئة القلبية للمطارنة والكهنة الحاضرين.

وعلى هامش مشاركته توجه السيد طوني ساسين بهذه المناسبة “بالتهنئة من اللبنانيين عموماً ومن الموارنة خصوصاً بأخلص التهاني راجيا أن تحمل الأيام المقبلة الخير والسلام والإستقرار”.

وأمل ساسين أن تكون المناسبة مساحة ضوء لخلاص لبنان وبناء تفاهمات وطنية وتوافقات داخلية من شأنها أن تقود إلى وقف الانهيارات اليومية ومعالجة قضايا اللبنانيين وهمومهم التي وصلت إلى حد الانهيار الكبير، داعيا إلى انتخاب رئيس للجمهورية يكون قادرا على قيادة المرحلة ويلبي طموحات اللبنانيين ويرسخ مرجعية الدولة ومؤسساتها ويحفظ التوازنات ويستعيد مكانة لبنان وموقعه الدولي والعربي والحضاري.

وإذ أعرب عن تعازيه الحارة لسقوط آلاف الضحايا في الزلزال المدمر متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمفقودين، دعا ساسين إلى وقف المهاترات والزلازل السياسية التي تهول على اللبنانيين وتقديم الاعتبار الوطني على اية اعتبارات أخرى كي ننسج شبكة أمان وطنية – اجتماعية تطمئن أهلنا وتعزز الثقة مجددا بهوية لبنان.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com