Select Page

لهذه الاسباب .. فراس ابو حمدان ينتصر لتعلبايا المحرومة!

لهذه الاسباب .. فراس ابو حمدان ينتصر لتعلبايا المحرومة!

سأل  الناشط السياسي والاجتماعي فراس ابو حمدان عن المانع الذي يحول دون توصيل المياه الى منازل تعلبايا من الخط المعروف باسم الخط ١٦ القادم من جديتا  الذي يصل إلى سعدنايل والاخيرة تستفيد منه على عكس تعلبايا التي لم تقم باي جهد لتوصيل المياه من هذا الخط إلى شبكتها الداخلية.

وشكا العشرات من الاهالي من وصول مياه مبتذلة ومختلطة مع الديدان إلى منازلهم من جراء الاهتراء الذي يعتري شبكة مياه الجر  الرئيسية في البلدة التي تجر مياه الأمطار والصرف الصحي مع مياه الشفة.

وقال ابوحمدان :” المياه تصل اليوم إلى منازل تعلبايا ومعها شتى انواع الحشرات والملوثات  والمياه المبتذلة والصرف الصحي لأنها منقولة بما تبقى من قساطل اترنيت لها من العمر ٦٠ سنة وما يزيد.

وأشار ابوحمدان الى اننا كنا نحلم بخط ال ١٦ وأصبح حقيقة واقعية بجهود السيد ابراهيم سلوم ولكن لماذا الإهمال من بلدية تعلبايا التي عليها أن  تقوم بالتوصيل منه على غرار بلدية سعدنايل.

وطالب ابو حمدان من جميع المعنيين في تعلبايا ولاسيما نائبا البلدة بلال الحشيمي ورامي ابو حمدان بالعمل على تغيير الشبكة القديمة وإيصال المياه من خط ١٦  كي يستفيد الأهالي من مياه سليمة .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com