Select Page

شركة جبال لبنان” عسل جبل الشيخ”تشكر تجمع صناعيي البقاع على زيارتهم وتعد بالمزيد من النجاحات على طريق التميز!

شركة جبال لبنان” عسل جبل الشيخ”تشكر تجمع صناعيي البقاع على زيارتهم وتعد بالمزيد من النجاحات على طريق التميز!

وجّهت أسرة شركة جبال لبنان-عسل جبل الشّيخ ومدير الشركة الأستاذ حسين القضماني ومدير المصنع الأستاذ ملهم القضماني تحية شّكر وتّقدير لرئيس وأعضاء تجمّع الّصناعيين في البقاع على زيارتهم وجولتهم في موقع الشركة في منطقة بخشتيه في قضاء عاليه.

وخصوا بالشكر الأستاذ نقولا أبو فيصل رئيس تجمع الصّناعيين في البقاع رئيس مجموعة غاردينيا غران دور الإقتصادية، الأستاذ عبد خضر نائب رئيس تجمّع الصّناعيين في البقاع رئيس مجلس إدارة شركة كونسروة شتورا،الأستاذ ألكسي شديد صاحب سنتر جديتا للألبان والأجبان، الأستاذ جان إصطفان صاحب شركة Junet للعصير، الأستاذ هيكل العتل صاحب شركة شوكولا Ethel.

وكان وفد التجمع قد أشاد بجودة انتاج عسل جبل الشيخ وحداثة شركة جبال لبنان التي تضاهي أهم معامل انتاج العسل ليس فقط على مستوى المنطقة بل على المستوى العالمي، إذ أعربوا عن سعادتهم بهذا المستوى المتقدم للانتاج اللبناني المتميز.

وقد وعد مدير الشكر بالمزيد من الانتاج والجودة على طريق التقدم والتميز في الصناعات الغذائية لا سيما العسل رغم الظروف الصعبة التي تواجه لبنان وصناعته مقدرا للتجمع هذه المبادرة التي تعبّر عن عمق الاصالة الصناعية والبقاعية بشكل خاص.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com