Select Page

الحواط: هل ما يجري في وزارة الطاقة هو فاتحة التغيير الذي بشرنا التيار الوطني الحر بالعمل لتحقيقه بعد الانتخابات؟

الحواط: هل ما يجري في وزارة الطاقة هو فاتحة التغيير الذي بشرنا التيار الوطني الحر بالعمل لتحقيقه بعد الانتخابات؟

طالب عضو كتلة “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط، في بيان، “بتوضيح كل ما يجري في وزارة الطاقة والمياه، بدءا من التعاقد مع جيش المستشارين الذي أقام ادارة رديفة فيها خارج ملاكها الاداري، وصولا الى التعيينات والمناقلات الجارية على القياس في مؤسسة كهرباء لبنان ومؤسسات المياه الخاضعة لوصايتها، وانتهاء بالتوظيفات الحزبية، ما حول هذه الوزارة الى رمز لدولة المزرعة والفساد”.

وانتقد الحواط “التوظيفات الجارية في كهرباء لبنان الشمالي ( قاديشا ) على قاعدة الانتماء الحزبي والولاء السياسي”، وسأل: “هل ان ما يجري هو فاتحة التغيير الموعود الذي بشرنا “التيار الوطني الحر” بالعمل لتحقيقه بعد الانتخابات النيابية؟”.

وأوضح “ان شركة كهرباء قاديشا أعلنت عن مباريات لملء بعض الشواغر في ملاكها، خلافا لمضمون المادة 54 من قانون الموازنة العامة لعام 2004 التي نصت على اخضاع التعيين والتعاقد لصلاحية مجلس الخدمة المدنية”، مطالبا “باعادة الاعتبار الى هذه المؤسسة في جميع عمليات التعيين والمباريات، تحقيقا للعدالة وتكافؤ الفرص، ولابعاد التأثير السياسي الذي حول الادارات والمؤسسات العامة الى مواقع للمحسوبيات والأزلام، كما هي الحال في وزارة الطاقة والمياه والمؤسسات العامة التي تخضع لوصايتها”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com