Select Page

هذا هو بطل أبطال العالم في علم الحساب الفوري

هذا هو بطل أبطال العالم في علم الحساب الفوري

استطاع ابن بلدة كوكبا في قضاء راشيا التلميذ الخلاق جاد عزت مغامس ان يسجل لقبا عالميا فتألق في برنامج الحساب الفوري SMART الذي يقام بالتعاون مع المنظمة العالمية WAMAS، فسجل انجازا عالميا جديدا بعد ان كان حقق انجازات عالمية سابقة، فاحتل مرتبة بطل أبطال العالم WAMAS CHAMPION OF CHAMPIONS للفئة العمرية “12سنة” BASIC-D والتي أقيمت هذا العام في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، بمشاركة 360 متباريا من 23 دولة، بينهم 28 تلميذا لبنانيا.

جاد مغامس الذي حقق فوزا مستحقا في علم الحساب الفوري، لم يؤثر سفره دون اهله على تركيزه وذكائه، فعاد بطل أبطال العالم بكأس ذهبية حاصدا أعلى الدرجات وبفارق 15 نقطة عن اقرب منافسيه، فأهدى فوزه لعائلته ومدرسته ومعلمته في علم الحساب الفوري ايمان عواد، ولقريته كوكبا ووطنه لبنان. ووصف مغامس مشاركته بالمميزة والجميلة، معربا عن حبه الكبير لهذا العلم وانه سيحقق نتائج عالمية جديدة في هذا العلم الذي لن يثنيه عن تحصيله العلمي وعن دراسته الاكاديمية.معتبرا انها بداية الطريق لريادة هذا الباب من ابواب علوم الحساب الفوري.

مدربة جاد ومعلمته ايمان عواد اشارت الى الخطوات التي قطعها جاد، وصولا الى مشاركته العالمية في دبي والتي حقق خلالها انجازا لبنانيا كبيرا، فعاد بلقب بطل ابطال العالم لفئته، واشارت الى ان كثيرا من الصعوبات تم تذليلها وخضع جاد الى تدريب مكثف نظرا لصعوبة المنافسة ومستواها العالمي لكنه رفع اسم لبنان وبلدته ومدرسته عاليا.

اما والده عزت مغامس فاعرب عن اعتزازه بما حققه ابنه الذي يستحق من الدولة اللبنانية ووزارة التربية الرعاية والاهتمام ووجه التحية لوزير التربية مروان حمادة وللنائب وائل أبو فاعور على اهتمامه بالشأن التربوي في المنطقة، ودعا الى الأخذ بيد ابنه في هذا المجال واحتضانه، مقدرا جهود مدرسته الوادي الأزهر على سهرها واهتمامها واهتمام مدربته ايمان عواد التي سهرت وتعبت واحتضنت جاد في هذا البرنامج.
وكان اقيم حفل استقبال لجاد في القاعة العامة في بلدة كوكبا بحضور حشد من التربويين والمشايخ واهالي البلدة واقاربه، وبمشاركة مدرسته وادي الأزهر التي كرمته في الاحتفال حيث كانت كلمة لمديرها الشيخ أمين أبو ابراهيم فأشاد بذكاء جاد الاستثنائي وبالانجاز الكبير الذي حققه، كما دعا الى احتضان مثل هذه الطاقات وتنميتها، معتبرا ان ثمة قيادة مهتمة بالتربية في هذه المنطقة خصوصا رئيس التقدمي وليد جنبلاط، مؤكدا الاستمرار في نهج التربية والتقدم العلمي وفتح الافاق امام الطاقات.

ثم كانت كلمة باسم اهالي البلدة لمدير ثانوية كوكبا الرسمية رفيق ابو غوش حيا فيها جاد على انجازه داعيا الى اعلاء الشأن التربوي في هذه البلدة وفي هذه المنطقة لأن ابناءنا يحتاجون الى الرعاية والاحتضان وتوجيه على الطريق القويم والسليم، داعيا وسائل الاعلام الى تسليط الضوء على هكذا قدرات.

جاد مغامس اكد ان ابناء الريف قادرون على تحقيق الانجازات واختراق الاسوار اذا ما توافرت البيئة الحاضنة، والتشجيع الايجابي و تنمية القدرات والذكاء خصوصا في هذا المجال الذي بات علما عالميا، وسط تنافس شديد تشارك فيه معظم الدول المتقدمة.والرهان على الاستمرار والمتابعة والاحتضان.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com