Select Page

في حدث استثنائي… نقولا أبو فيصل استضاف وفد الشبيبة الاغترابية المتحدرين من اصل لبناني في مجموعة غاردينيا غران دور

في حدث استثنائي… نقولا أبو فيصل استضاف وفد الشبيبة الاغترابية المتحدرين من اصل لبناني في مجموعة غاردينيا غران دور

لبنان الانتشار يلتئم شمله في زحلة، في حدث استثنائي وفريد كفرادة مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية التي تنشر اكثر من 300 صنفا غذائيا في اكثر من 40 دولة في العالم ، لتستضيف 150 شابا وشابة من 18دولة حول العالم بدعوة من رئيسها نقولا أبو فيصل.

وفيما نعيش في دولة تهجر أبناءها وتشرد شعبها اكراها وارغاما وتطرد الكفاءات وتحاصر المعامل والمصانع والمؤسسات الكبيرة، آثر أبو فيصل عبر مجموعته أن يعاكس تلك الخيارات المرة مرارة الفراغ في كل شيء ،، فجمع على مائدة المحبة وكرم الضيافة البقاعية ، مجموعة من خيرة الشباب اللبناني في الانتشار، في رسالة تحمل في مضامينها تصميما لبنانيا على مواجهة ثقافة التهجير بغرس ثقافة الامل والحياة والبهجة، بحسب ما عبر العشرات من وفد الشبيبة الاغترابية المتحدرين من أصل لبناني الذي يضم نحو 150 شاباً وشابة من 18 دولة حول العالم ، والذي يزور لبنان بمبادرة من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عن سعادتهم واعتزازهم بزبارتهم الى البقاع واعجابهم الشديد بزحلة والسوق العتيق في بجوار كنيسة القديس نيقولاوس، واعربوا عن فخرهم الكبير بمنتوجات غاردينيا غران دور التي تعد سفيرة المذاق اللبناني المميز في دول الانتشار.


تقدم الوفد الزائر بدعوة من رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا أبو فيصل ، الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الأستاذ نبيه الشرتوني وامين عام الجامعة الأستاذ روجيه الهاني ومسؤولة الشبيبة في الجامعة الآنسة كريستينا سلامة .

برنامج الحفل

بعد النشيد الوطني اللبناني رحب الاستاذ نقولا ابو فيصل بالحضور بكلمة مؤثرة عكست محبة المصيف لضيوفه، ، وكانت كلمة باللغة الانكليزية للسفير الدكتور جان معكرون، وكلمة للرئيس شرتوني شكر ابو فيصل على الاستضافة ونوه بصمود المؤسسات الصناعية وافتخاره بوصول منتجات غاردينيا الى اكثر من اربعين وجهة عالمية.
ختاماً عرض وثائقي عن مجموعة غاردينيا الاقتصادية ، بعد ذلك قامت مسؤولة الشبيبة كريستينا سلامة بتقديم شهادة شكر بإسم الشبيبة للاستاذ ابو فيصل والى جانبه رئيس الجامعة الثقافية في العالم والاعلاميين الذين قاموا بتغطية الحدث.


قدم الاحتفال السيدة رنا جرجس النجار تلا ذلك ترويقة قروية في السوق العتيق في حرم كنيسة القديس نيقولاوس داخل مجموعة غاردينيا.

ووجه الوفد شكر خاص لفريق عمل شركة غاردينيا غران دور ، شركة عصير جونيت ، شركة مياه البردوني وكل من ساهم في انجاح هذا الحدث من وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com