Select Page

هجوم عنيف من الشمالي على شربل مارون وطائفيته في معالجة كهرباء “الغربي”..!

هجوم عنيف من الشمالي على شربل مارون وطائفيته في معالجة كهرباء “الغربي”..!

ورد في مناشير
أثار تصريح نائب تكتل لبنان القوي شربل مارون حول ملف الكهرباء في البقاع الغربي، واجتماعه مع رؤوساء بلديات قرى غرب البحيرة، ردود فعل أهالي القرى التي تخضع لأقسى انواع التقنين منذ 2017 اي منذ تم تحويل كهرباء هذه القرى التي تتغذى من معمل عبد العال الكهرمائي الى بعبدا القصر الجمهوري حيث كان يسكنه ميشال عون وصهره وتياره، وسكوت نواب المنطقة الحاليين عن التمادي في حرمان المنطقة من الكهرباء.
وفي هذا الاطار كتب الناشط علاء الشمالي، من المعيب جداً أن يصل الحال بنا لأن تصبح المطالبات الانمائية والحياتية وفقاً للتوزيع الطائفي والمذهبي. من قبل نائب يعتبر نفسه ممثلاً عن الأمة لأن يصل الحال به مستغلا سكوت باقي النواب وسكوت بعض رؤساء بلديات البحيرة والسهل ورفضهم لألية التقنين غير العادلة بين القرى والبلدات والتي تخضع لاستنسابية طائفية في التوزيع باعتبار ان نواب المنطقة نائمون. وللتذكير فقط أن هذه التعديات التي ذكرها النائب “القوي” قائمة منذ زمن بعيد ومحمية من أزلام هذه المنظومة المحاصصتية الفاسدة. فليته يخبرنا كيف ستتم ازالة التعديات اولها قطع خط بعبدا وخط الكهرباء المغذي لكسارات تُكافأ على تعديها وعملها بطرق غير قانونية وغير شرعية.
حبذا لو أن النائب كان اجتماعه مع كافة قرى البقاع الغربي التي تتغذى من معمل عبدالعال وليس فقط مع بلديات القرى “المسيحية” حينها كنا نسجل له هذه الخطوة في مصاف العمل الوطني في منطقة تعتز بتاريخ التعايش الوطني. والمستجدة على هذا التقسيم والتمييز الانمائي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com