Select Page

أبو فاعور: ما حصل مع الحريري لا يفسد في الود قضية ومتمسكون بالتسوية الوزارية

أبو فاعور: ما حصل مع الحريري لا يفسد في الود قضية ومتمسكون بالتسوية الوزارية

استقبل رئيس الجمهورية ميشال عون كل من وزير التربية أكرم شهيب ووزير الصناعة وائل أبو فاعور.

وأشار ابو فاعور بعد انتهاء اللقاء مع الرئيس عون الى انه “في الفترة السابقة قام رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط باكثر من زيارة لبعبدا”، واعتبر انه “في عرفنا نشأ توافق بيننا واكدنا اليوم حرص جنبلاط عليه واستمعنا من الرئيس على هذا التوافق”.

ولفت الى ان “التسوية الوزارية التي حصلت هي تفاهم جرى مع رئيس الجمهورية وليس اي جهة سياسية اخرى”، وأضاف: “نحن متمسكون بها”.

ورأى ان “البيان الوزاري كان واضحا في مسألة الطائف وموقف “التيار الوطني الحر” أيضا كان واضحا لجهة التأكيد على الطائف من دون أي التباس”.

وأكد ابو فاعور ان العلاقة مع رئيس الحكومة سعد الحريري ليست مستجدة”، وتابع: “تم الاتفاق على تهدئة السجالات الاعلامية واليوم نستطيع القول اننا دخلنا في الحوار المباشر وما حصل لا يفسد في الود قضية”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com