Select Page

عائدون الى معضمية الشام

عائدون الى معضمية الشام

الى معضمية الشام في ريف دمشق توجه زهاء 51 نازحا سوريا من قرى البقاعين الغربي والاوسط، حيث غادروا الاراضي اللبنانية بعد أن تجمعوا ابتداء من السابعة والنصف من صباح اليوم في محلة المصنع الحدودية عبر حافلتين سوريتين واربع سيارات خاصة باشراف وفد من لجنة المصالحة في معضمية الشام بعد ان جرى تدقيق جميع الاسماء .

قافلة المغادرين من اللاجئين السورين التي وصلت الى المصنع باربع سيارات سياحية سورية وسيارة لبنانية، اضافة الى حافلة لبنانية، اقلت 51 نازحا بينهم 14 طفلا حيث تلقوا لقاحات ضد شلل الأطفال، بإشراف وزارة الصحة اللبنانية، وبمتابعة مندوبين من المفوضية العليا لشؤون اللاجئين، حيث كان من المتوقع ان يصل 63 شخصا كانوا قد تسجلوا في وقت سابق، وهم غالبيتهم من النازحين الى قرى الصويري وتعلبايا وبرالياس كانوا يقطنون في منازل مستأجرة وليس في المخيمات، وهم غالبيتهم من معضمية الشام.
ولفت مصدر متابع الى ان عملية المغادرة تمت بشكل طوعي وبضمانات محلية سورية ولبنانية تابعتها لجنة المصالحة وتولتها الاجهزة اللبنانية ومفوضية شؤون اللاجئين.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com