Select Page

جمعية الإمارات للسرطان تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع إدارة المرور والتراخيص رأس الخيمة

جمعية الإمارات للسرطان تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع إدارة المرور والتراخيص رأس الخيمة

نظمت جمعية الإمارات للسرطان حملة للتبرع بالدم في مركز إدارة المرور والتراخيص في شرطة رأس الخيمة بالتعاون مع بنك الدم في مستشفى صقر وذلك بمشاركة عدد من أعضاء الجمعية والمتطوعين. وذكرت الأستاذة مهرة بن صراي مديرة فرع جمعية الإمارات للسرطان في رأس الخيمة أن الحملة شهدت إقبالاً من الموظفين في إدارة المرور والتراخيص ومشاركة واسعة من جمهور المتبرعين، مؤكدة أن الجمعية مستمرة في مبادراتها للتبرع بالدم لخدمة المرضى والمصابين ضمن حملة “قطرة دم تساوي حياة”، حيث تركز الجمعية في كافة فروعها على تحفيز أبناء المجتمع من أجل الإقبال على التبرع بالدم، ومد يد العون للمرضى، وإنقاذ أرواح المصابين في المستشفيات.
وفي ختام الحملة كرمت أدارة المرور والتراخيص جمعية الإمارات للسرطان ممثلة بكل من مروة منصور الصفدي وهاجر الكاس، كما تم تكريم المتطوعين المشاركين في تنظيم الحملة ومنحهم شهادات تقدير وعرفان.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com