Select Page

رئيس لجنة المال والتأمين في غرفة عُمان يزور نادي رجال وسيدات الأعمال العرب في القاهرة

رئيس لجنة المال والتأمين في غرفة عُمان يزور نادي رجال وسيدات الأعمال العرب في القاهرة

قام سعادة مصطفى أحمد سلمان رئيس لجنة المال والتأمين في غرفة تجارة وصناعة عُمان، وسعادة محمد بن سلطان المسروري عضو مجلس الإدارة بفرع الغرفة في محافظة جنوب الشرقية وسعادة صالح بن جمعة البلوشي مساعد المدير العام للغرفة، يرافقهم عدد من رجال الاستثمار العُمانيين بزيارة لمقر نادي رجال وسيدات الأعمال العرب للاستثمار الكائن في القاهرة، وكان في استقبالهم رئيس النادي سعادة المستشار أحمد سالم سودين بحضور سعادة سامي حسن علي رئيس مكتب الاتحاد العربي للاستثمار العقاري في مصر وعدد من المستشارين في النادي.
واطلع الوفد عن قرب على مرافق النادي والتسهيلات والفرص التي يتيحها للمستثمرين ولروّاد الأعمال في مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية، إضافة إلى دور النادي في تسهيل عمل الشركات المتنوعة.
وأكد سعادة المستشار أحمد سالم سودين خلال اللقاء على أن نادي رجال وسيدات الأعمال العرب للإستثمار يسعى لاستقطاب كافة رجال الأعمال العرب، إلى جانب الشركات والمؤسسات الاستثمارية والعقارية من أجل تحقيق التعاون العربي المشترك.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com