Select Page

نقولا أبو فيصل كرم السفير شوقي بو نصار بحضورالمطران انطونيوس الصوري

نقولا أبو فيصل كرم السفير شوقي بو نصار بحضورالمطران انطونيوس الصوري

كرّم رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا أبو فيصل سفير لبنان في روسيا الاتحادية شوقي بو نصار وعقيلته خلال غداء تكريمي أقامه  في مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية في زحلة.

وحضر التكريم راعي ابرشية زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الارثوذوكس المتروبوليت أنطونيوس الصوري، السفير إيلي الترك، عميد الصناعيين في البقاع عصام قاسم وعقيلته، مدير شركة بريكس للتأمين زياد شهاب الدين وعقيلته، المغترب خليل راباي، الكاتب والأديب جوزف نجار، الصناعي أديب ديب وعقيلته، السيد جورج أبو فيصل وعقيلته المرنمة رنا الجميل ابو فيصل الإعلامي عارف مغامس.

ابو فيصل

ورحب ابو فيصل بالحضور وقال: “السفير شوقي بو نصار اخ كبير وأخ في التواضع ويحب لبنان، ومحبته تنبع من محبة ممثل بطريركية انطاكيا وسائر المشرق للروم الارثوذكس لدى بطريركية موسكو وعموم روسيا المطران نيفن صيقلي ابن هذه الارض التي تحبه ويحبها”، ولفت ابو فيصل “الى معاناة الصناعيين وما تعرضوا له من تعنيف وظلم”

ابو نصار

وشكر السفير ابو نصار ابو فيصل على دعوته، موجها التحية للمطران انطونيوس الصوري، كما حيا محبة وسمو المطران نيفن صيقلي. واشاد  بو نصار  بجهود  أبو فيصل ان في لبنان او في الخارج، مؤكدا ان “لهذا الوطن تاريخا مجيدا ومتنوعا وعظيما”، معتبرا ان “كل لبناني في الخارج هو سفير لبلده”، وقال: “اذا كانت عاليه عاصمة المصايف فمدينة زحلة عروسة البقاع ومدينة الشعر والجمال والثقافة والصناعة”.

ودعا بو نصار الى “ضرورة الاسراع بانتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة قادرة على الاصلاح، لان لبنان متعدد ومتنوع وهذا سر غنى لبنان، الذي ستشرق شمسه في وقت قريب.

وكانت مداخلات لعدد من الحضور نوهت بجهود بو نصار في “تمثيل لبنان اصدق تمثيل وحمل همومه وقضاياه في المحافل الدولية لا سيما في روسيا”. كما نوهت بجهود أبو فيصل في “تمثيل لبنان من خلال اعرق مؤسسة للصناعات الغذائية في المنطقة ودوره الكبير في تجمع الصناعيين في البقاع”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com