Select Page

350 مشاركاً في مسيرة للتوعية بسرطان الثدي بمناسبة الشهر الوردي

350 مشاركاً في مسيرة للتوعية بسرطان الثدي بمناسبة الشهر الوردي

نظمت جمعية الإمارات للسرطان بالتعاون مع مستشفى ميديكلينيك ومنتجع دانات العين مسيرة بالتزامن مع شهر أكتوبر الوردي للتوعية بسرطان الثدي، وذلك في شارع منطقة النيادات وحديقة فندق الدانات بمشاركة وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس الجمعية، وآدم البلوشي عضو مجلس الإدارة وعوض سالم الساعدي المدير التنفيذي وأعضاء من الجمعية وحوالي 350 مشاركاً من طلاب وطالبات جامعة العين ومدارس “مريجب” و”ليوا” و”الخليل”، إضافة إلى أعضاء جمعية أصدقاء البيئة والأطباء والداعمين لأنشطة وبرامج ومبادرات مكافحة السرطان، وتضمنت المسيرة باقة من الأنشطة الرياضية والترفيهية إلى جانب تكريم الجهات المشاركة.
وشدد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض في كلمته على أهمية التوعية بسرطان الثدي وضرورة العلاج المبكر لتقليل عدد الوفيات وزيادة عدد الناجيات من المرض. وقال: إن دولة الإمارات تزهر بالمراكز الطبية المتطورة لمكافحة مرض سرطان الثدي والكشف المبكر عنه والتي يعمل فيها كوادر طبية وكفاءات عالية لتقديم الخدمات العلاجية للمريضات.
من جهته وجّه سعادة عوض سالم الساعدي المدير التنفيذي للجمعية شكره وتقديره لإدارة فندق دانات العين ومستشفى ميديكلينيك، وكل الجهات التربوية والصحية والمتطوعين، الذين ساهموا في إنجاح مسيرة التوعية بسرطان الثدي. وأثنى سعادة الدكتور إبراهيم علي رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة على الدور الكبير التي تقوم به جمعية الإمارات للسرطان في رسالة المعرفة والوعي للتوعية بالسرطان إضافة إلى الدعم المادي والمعنوي للمصابين والحرص على روح التكافل الإنساني والاجتماعي.
وقد شاركت في المسيرة غويه البادي عضو مؤسس في جمعية الإمارات للسرطان، ومريم الناصري أحد المساهمين البارزين في دعم مسيرة الجمعية. كما اضفى فريق الجمعية التطوعي اللمسة التنظيمية لإنجاح المسيرة برئاسة ليلى الكعبي وعبد الرحمن الهاشمي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com