Select Page

بعد الحريق الضخم.. مدير معامل جونيت للعصائر جان اسطفان يشكر شركة بريكس للتأمين ورئيسها زياد شهاب الدين على الوقوف الى جانب الشركة..

بعد الحريق الضخم.. مدير معامل جونيت للعصائر جان اسطفان يشكر شركة بريكس للتأمين ورئيسها زياد شهاب الدين على الوقوف الى جانب الشركة..

عارف مغامس

بعد الحريق الضخم الذي اندلع في معامل شركة جونيت للعصائر في حوش الأمراء في مدينة زحلة، نتيجة ماس كهربائي والذي أدى الى احتراق قسم من مستودعات التخزين ولم يؤثر على خطوط الانتاج، وفي ظل هذه الازمة وقيام عدد من شركات التامين بالتنصل من التزاماتها والتهرب من القيام بواجباتها إزاء عقود التأمين، وجه مدير عام شركة جونيت للعصائر السيد جان اسطفان كلمة شكر وتنويه الى مجموعة بريكس للتأمين التي سارعت الى طمأنة شركة جونيت ووقفت الى جانبها منذ الساعات الاولى لاندلاع الحريف، وجاء في بيان الشركة: “سارعت شركة التأمين بريكس منذ اللحظات الاولى لمواكبة آثار وتبعات الحريق الذي اصاب المعمل الاسبوع الماضي. وعملت الشركة أمس على تقديم أول دفعة من قيمة التأمين المالي من جراء الحريق ولها كل الشكر.”وسلم رئيس شركة بريكس للتأمين المهندس زياد شهاب الدين المبلغ إلى رئيس إدارة شركة جونيت للعصير السيد جميل اسطفان ومدير عام الشركة السيد جان اسطفان بحضور مدير عام وزارة الزراعة المهندس لويس لحود ورئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا أبو فيصل، كما حضر رئيس بلدية مجدل عنجر الصناعي سعيد ياسين، والصناعيون المهندسون وسيم الرياشي، أديب ديب، وميشال اسطفان. كما توجه اسطفان بالشكر والامتنان إلى كافة عناصر الدفاع المدني الذين واكبوا وعملوا بجهد وسرعة مطلقة في عملية إخماد النيران.كما شكر اسطفان كل من وقف متضامنا مع الشركة مقدرا هذا التضامن الصناعي والتكاتف الاجتماعي من المجتمع الزحلي والبقاعي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com