Select Page

مستشار شيخ العقل الشيخ وسام سليقاالتقى وفد الجماعة الإسلامية بحضور فعاليات بلدة الفرديس وتشديد على وحدة الموقف

زار وفد من الجماعة الإسلامية بلدة الفرديس في قضاء حاصبيا حيث التقى فعاليات البلدة في منزل مستشار سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ وسام سليقا بحضور رئيس بلدية الفرديس، وممثلي أحزاب وهيئات دينية واجتماعية.
تحدث في اللقاء فضيلة الشيخ حسين نادر فشدد على اهمية الوحدة وعدم السماح لابواق الفتنة أن تدخل بين أبناء المنطقة والاستعداد لاي طارىء من قبل العدو الاسرائيلي.
الشيخ وسام سليقا أكد على ضرورة الحفاظ على أساس متين وضعه السلف الصالح ووجب المحافظة عليه بأعلى درجات الوعي. وشدد على اهمية نصرة القضية الفلسطينية في معركة الوجود لأنها نصرة الحق بوجه الباطل
ونقل توجيهات سماحة شيخ العقل الدكتور سامي ابو المنى الدائمة لأبناء المنطقة من خلال التمسك بارضهم والصمود في بيوتهم والتحلي بحكمة الموقف من أي ردة فعل.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com