Select Page

هل يلتقي جنبلاط بارسلان؟

هل يلتقي جنبلاط بارسلان؟

قال رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال ارسلان من بيت الوسط بعد لقائه الرئيس المكلف سعد الحريري: “من واجبنا تدعيم موقف الحريري وتسهيل مهمّته في تشكيل الحكومة إنّما ليس علة حساب إلغائنا من الوجود”.
واضاف “تسهيلاً منّا للتشكيل قبلتُ بعدم توزيري وقبلتُ أن نسمّي حزبيين ديمقراطيين في الحكومة وثالث تنازل أننا مستعدّون لتسمية أصحاب كفاءة دروز قريبين منا خارج الحزب الديمقراطي اللبناني إنما مناصرين ولا يُمكننا تقديم أكثر من ذلك”.
واعلن ارسلان “أنني حاضر لأيّ لقاء يجمع بيني وبين وليد جنبلاط برعاية الحريري أو الرئيس ميشال عون لإظهار نياتنا بأنّنا لسنا مع مبدأ لا التحدي ولا الكسر إنما لن نسمح لأحد بإلغائنا من الخارطة السياسية في البلد وهذا حقّ لنا”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com