Select Page

عدسةطوني ساسين القلبية تناغم عدسة الزمن الزحلية في افتتاح معرض من تنظيم مجلة أصداء

عدسةطوني ساسين القلبية تناغم عدسة الزمن الزحلية في افتتاح معرض من تنظيم مجلة أصداء


عبّر المدير التنفيذي لشركة AVA رجل الأعمال طوني ساسين عن عميق سعادته وسمو محبته واعتزازه بمدينة زحلة واهلها وقراها وشعوره بالفرح الكبير لاستعادة اللحظات الجميلة التي تحفظ تاريخ زحلة العريق وتحكي حكايات الزمن الجميل والمشوق، وتختزن بعين رائية اللحظات التي كانت مشحونة بالعبق والحياة والوداعة.
كلام ساسين جاء خلال مشاركته في افتتاح معرض “زحلة بعدسة الزمن”من تنظيم مجلة أصداء زحلة ورعاية رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم ووزارة الثقافة اللبنانية وبالتعاون مع مؤسسة ميشال ضاهر الاجتماعية وذلك بحضور فاعليات دينية وسياسية وقضائية وثقافية وإقتصادية وإجتماعية وإدارية وإعلامية.
ونوه ساسين بحسن التنظيم ” فقال:” نقلنا هذا المعرض إلى ماضي زحلة الغني بالأرشيف المميز ، والذكريات الممتعة وجمال الاماكن وتاريخ مدينتنا العريق.”
وطالب طوني ساسين المرجعيات تسليط الضوء دائما على جمالية هذه المدينة ودورها الرائد في العمل الثقافي والأدبي والفني، وأضاف ” زحلة عروسة البقاع ومركز الحضارات وموئل الشعراء .
وشكر ” شكر ساسين منظمي هذا المعرض ولا سيما الأستاذ إيلي أبو طعان والإعلامية نيكول صدقة على هذا العمل المميز وجهودهم المضنية في إتمام هذا المشروع، متمنيا المزيد من التألق والنجاح في الأعمال القادمة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com