Select Page

لهذه الأسباب..فراس ابو حمدان طالب وزارة الاشغال بتجهيز طريق ضهر البيدر بالانارة والرافعات!

لهذه الأسباب..فراس ابو حمدان طالب وزارة الاشغال بتجهيز طريق ضهر البيدر بالانارة والرافعات!

طالب المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة زحلة والبقاع الأوسط رجل الاعمال فراس ابو حمدان وزارة الاشغال العامة والنقل والبلديات إيلاء موضوع الانارة والحفر على الطرقات الاهتمام اللازم وذلك تخفيفاً من حوادث السير التي ينجم عنها دائماً خسائر مادية وبشرية يدفع ثمنها البقاعييون المكتوون بنار الازمة الاقتصادية الحالية.

وقال أبو حمدان تعيش قرانا وبلداتنا في قضاء زحلة ظلاماً دامساً من جراء الاعطال المتكررة على شبكات الإنارة والتي أغلبها تعجز البلديات عن تأمين أكلافها ولذلك يبقى الظلام سائداً في هذه القرى التي يمكنها أن تكون مضاءة ليلاً نهاراً بوجود كهرباء زحلة.

وناشد أبو حمدان البلديات بالتعاون مع الجمعيات الاهلية لتأمين أكلاف هذه التصليحات بالسرعة الممكنة ومن شأن هذا الامر التخفيف من حوادث السير ومن عمليات السلب التي تتم في ظل الظلام من دون أن يدري بها أحداً.

وفي موضوع الطرق ناشد فراس أبو حمدان وزارة الأشغال ومحافظ البقاع تأمين رافعات على طول الطريق الدولية في ضهر البيدر لمواجهة تداعيات أي حادث سير حتى لا يبقى العابرون أسيري هذه الطريق ومحتجزين لساعات مثل ما حصل الاسبوع الماضي حيث اضطر المئات من أهالي البقاع الاحتجاز لساعات على هذه الطريق الدولية ريث ما تم فتح الطريق وإزالة السيارات التي تعرضت لحادث.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com