Select Page

جبّور: هناك استحالة لبناء دولة مع “حزب الله”

اعتبر رئيس جهاز الإعلام والتواصل في “القوات اللبنانية” شارل جبّور أننا “أمام استحالة نزع سلاح “حزب الله” بالقوة ولا تسليمه بالحسنى كما استحالة بناء دولة معه”، وقال: “حزب الله قام بحرب 2006 بشكل هجومي وقام بـ7 أيار بوجه اللبنانيين وخاض حرب سوريا دفاعاً عن النظام وعاد وقام بالهجوم في 8 تشرين الأول”.

ولفت جبور في حديث لـmtv الى أن “كل المسيحيين والدروز والسنّة وقسم كبير من الشيعة لا يريدون هذه الحرب وما يقوم به “حزب الله” هو تدمير للبنان في هذه الحرب التي افتعلها كما هو يقول “على طريق القدس”، مضيفا: “أقيمت 3 تسويات منذ العام 2005 وانقلب عليها حزب الله وأي كلام عن تسوية سياسية جديدة قد نذهب اليها نحو الخيار الثالث سينقلب عليها بعد أقلّ من سنتين أيضاً”.

وشدد على ان “هذه الحكومة يجب أن تكون حازمة في تطبيق القرار 1701 وعدم السماح لفريق بجرّ لبنان الى الحرب وما قام به حزب الله في 8 تشرين الأول كان خطأ وخطيئة”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com