Select Page

توقيف عصابة لتهريب السوريين في جبل عيحا احتجزت اشخاصا لابتزازهم!

توقيف عصابة لتهريب السوريين في جبل عيحا احتجزت اشخاصا لابتزازهم!

تمكن جهاز امن الدولة في راشيا من توقيف عصابة لتهريب سوريين عبر الحدود الشرقية التي تفصل بين لبنان وسوريا حيث تم ايقافهم في جبل عيحا في قضاء راشيا وهم اللبناني م. ش. واربعة سوريين.
وفي عملية نوعية تمكنت الدورية من تحرير اربعة اشخاص تم احتجزتهم العصابة لابتزازهم ماديا، وهم ” محمود جادالله الحلبي، سامح زياد جودية، طارق تركي معروف ومجد عامر معروف.
وفتحت الأجهزة الأمنية المختصة تحقيقا بالموضوع في وتقوم تلك الأجهزة بالتنسيق مع الجيش اللبناني بدوريات مكثفة في المنطقة خصوصا في المناطق والمعابر الحدودية.
وكان جهاز فرع المعلومات قد أوقف قبل ايام قليلة 214 متسللا دخلوا عبر جبل الصويري في البقاع الغربي الى الداخل اللبناني حيث تم تسليمهم الى الاجهزة المختصة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com