Select Page

تسريب نسخة سريّة من تقرير سُلّم إلى غادة عون

تسريب نسخة سريّة من تقرير سُلّم إلى غادة عون

طلبت شركة “اوبتيموم” لرئيسها أنطوان سلامة، وهو لا يمتّ بصلة قربى مع الحاكم السابق لمصرف لبنان رياض سلامة، من شركة “كرول” المصنّفة عالمياً اجراء تدقيق جنائي على عملها مع مصرف لبنان، بعدما كانت القاضية غادة عون تحقّق في قضيّة الشركة وعلاقتها مع رياض سلامة.

لكنّ عون طلبت من “كرول” تسليمها المستندات، فعمدت شركة التدقيق إلى وسمها باسم غادة عون على اعتبار أنّها سريّة جداً ومنعاً للتسريب (الصورة مرفقة). إلا أنّ النسخة تسرّبت إلى الإعلام بغرض التشهير برياض سلامة من جديد عبر شخصيّات كانت تهاجم الحاكم السابق عبر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك للإيحاء بأنّ عون، الملاحقة من التفتيش القضائي، تخوض معركة مكافحة الفساد.

واللافت أنّ ما من أحدٍ كان يعلم بالتقرير، قبل تسريبه، إلا اثنين هما الشركة وغادة عون، علماً أنّ العقود بين مصرف لبنان و”اوبتيموم” تمّت بموجب المادة ١٠٢ من قانون النقد والتسليف ومصدّق عليها من قبل الدائرة القانونيّة في مصرف لبنان، ونشرت تفاصيلها شركة “الفاريز” في تدقيقها على مصرف لبنان في الصفحات ١٤٨-١٤٩ ولا يشوبها اي شائبة.

ويشكّل هذا التسريب المتعمّد محاولة جديدة لتضليل الرأي العام وتحميل مسؤوليّة الانهيار المالي إلى شخصٍ واحد وتبرئة مجموعة كبيرة من المتورّطين.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings