Select Page

مبادرة لجمعية “بلد تو بلد” تفرح طلاب مجمع النبراس للرعاية والتنمية في خربة روحا

مبادرة لجمعية “بلد تو بلد” تفرح طلاب مجمع النبراس للرعاية والتنمية في خربة روحا

بصمة إنسانية لافتة لجمعية “بلد تو بيلد balad to build assocition” زرعت الفرح في قلوب أبناء مجمع النبراس للرعاية والتنمية – دار الأيتام الإسلامية في مركز خربة روحا في قضاء راشيا، احتفالا بعيد الفطر السعيد، حيث أدخلت الجمعية من خلال مبادرتها البهجة ورسمت الفرحة على وجوه مئات الاطفال من خلال عمل مسرحي باهر لفرقة Riri Kiri” أدهش الاطفال واسعدهم، كما قدمت الجمعية الهدايا لذوي الاحتياجات الخاصة، وقدمت لطلاب المجمع تجهيزات ومعدات رياضية تضمنت ” -Football- Baby foot- ping pong- basket- عارضات وشباك- وطابات وراكيت وفيله فوليه وغيرها من المعدات “.


حضر الاحتفال “قائمقام راشيا نبيل المصري، مؤسس الجمعية الياس بطرس مارون وعقيلته السيدة كريستين عبود مارون، الناشط الاجتماعي علاء الدين الشمالي وعقيلته السيدة ربيعة عبد الرحمن الشمالي، رئيسة الجمعية رويدا مارون، رئيس جمعية الروحاء، رئيس بلدية خربة روحا السابق محمد هاجر، مديرة دار الأيتام الإسلامية في خربة روحا أمل القادري، مختار بلدة خربة روحا ابراهيم هاجر، مختار عميق دانيال مدور، نائب رئس جمعية ملتقى الشباب الانمائي في حوش الحريمة زاهر رباح، أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية بلد تو بلد، وإدارة مجمع النبراس للرعاية والتنمية.


مارون

رئيسة جمعية “بلد تو بلد” رويدا مارون قالت في كلمة قبل العرض المسرحي :”نلتقي لنزرع البسمة على وجوه اطفالنا والفرح بقلوبهم لنجسد معاني عيد الفطر السعيد وما يعنيه هذا العيد من سمو وارتقاء على المستويين الانساني والروحي .

وتابعت مارون “آثرنا ان نحتفل معكم على طريقتنا في هذه الدار ونشكر القيمين عليها على جهودهم, خصوصا المديرة أمل القادري على تعاونها ومتابعتها.
وتوجهت الى الاطفال فقالت :” سنستمتع بعرض مسرحي و animation ، ثم نحتفل ونقطع قالبا من الحلوى، ومن ثم نقدم الهدايا.
وأضافت اصرينا على تقديم تجهيزات رياضية، والهدف منها ليس فقط التسلية بل ايضا تعزيز صحتكم النفسية، ولياقتكم البدنية، وتطوير مهاراتكم وتواصلكم الاجتماعي.
وبعد توزيع الهدايا قطع مؤسس ورئيسة وأعضاء جمعية بلد تو بلد قالبا من الحلوى بحضور المدعوين، كما جرى توزيع حصص حلويات مشكلة لجميع اطفال الدار.
وأعرب عدد من الاهالي ومن أقارب الاطفال عن سعادتهم لإدخال الفرح الى قلوب ابنائهم مقدرين لجمعية ” بلد تو بلد” مبادرتها الإنسانية الطيبة والهادفة والتي تأتي في عيد الفطر المبارك.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com