Select Page

هاني شاكر يغني الحب ويشعل أجواء الأطلال بلازا بحفل ضخم من تنظيم شركة عكنان.. ومفاجأة كبرى في الخامس من تموز القادم!

هاني شاكر يغني الحب ويشعل أجواء الأطلال بلازا بحفل ضخم من تنظيم شركة عكنان.. ومفاجأة كبرى في الخامس من تموز القادم!

كتب ناشر موقع اليومية اللبنانية الإعلامي عارف مغامس

هاني شاكر لؤلؤة المستحيل يغني الحب ويشعل أجواء الاطلال بلازا بحفل ضخم من تنظيم شركة عكنان.. ومفاجأة كبرى في الخامس من تموز !


لم يكن حفل هاني شاكر الثاني عشر له في لبنان على امتداد عامين من تنظيم شركة عكنان، والذي أقيم ليلة السبت الفائت لم يكن حفلا عاديا، أو ليلا كليالٍ تشبه عداد الأيام، ليلة السبت الفائت ما زالت مستمرة، هي حقا، خارج عداد الزمن، وقفز فوق أسوار المكان، هي شريط مخيلة احتلت قلوب وعقول جمهور متذوق حضر من بيروت والمناطق ليردد مع هاني شاكر أغنياته الخالدة التي طالما عاشت معهم وانتصرت على الزمن وستبقى ما بقي الطرب طربا وستستمر، ما استمر الذوق والجمال والنقاء والحب. فاغنيات بحجم أصاحب مين ومشتريكي، ونسيانك صعب، ولسه بتسألي، وايه يلي بحبك، وعلي الضحكاية، ولو يعني وما تهدديش وكدا برضو يا قمر وغيرها العشرات لا بل المئات من الاغاني والالحان الخالدة لا تموت، بل تبقى شاخصة، حاضرة بقوة تأثيرها وأثرها. وهاني شاكر غرّاس الأماني في مواقيت الطرب، يغني فيشعل حرائق الوجد في مواجيد مستمعيه.


كتب متعهد الحفل السيد خضر عكنان على صفحته الخاصة ” رغم الظروف الصعبة وما يحصل في لبنان، الحشود الكبيرة واكبت هاني شاكر” نعم ، هاني شاكر الرقم الصعب منذ عشرات السنين لم يتنزل ولم يكن الا هو، كما عرفه لبنان، محبا للشعب اللبناني ولوطن الأرز والجمال، الفنان المحترم الراقي المتواضع الأصيل.
والفن العظيم لا يقاس بمعيار ما حققه هذا الفنان او ذاك من مكاسب، انما يقاس بمعيار الأثر الفني والعاطفي والوجداني والانطباع الجميل الذي ولٌده الفنان لحظة لقائه مع محبيه، وبعد مغادرته. وهاني شاكر استثناء فني غادر الحفل، ولم يغادر محبيه في ليلة لا تنسى، ليلة الزلزال العاطفي، هي حقا من ليالي الأنس والطرب والتفاعل بين فنان يحب جمهوره حتى الدمع، وجمهور يعشق هذا الفنان حتى قاع الروح “كي لا اقول يقدسه” بالمعنى الفني لدرجات القداسة في الحب.
غنّى هاني شاكر أجمل ما يسعد جمهوره، بحب كبير وشغف عميق وسلطنة عانقت غمام الروح في لحظات تجيء فتضيء سماءات بيروت، بصوت يتموّج فيتوهّج يميد مع النبض، يتآخى مع السكون حتى لكأن كل شيء يهتف ” شكرا على هذا الحب…
شكرا هاني شاكر على كل هذا الحب والإحساس والتفاعل…
كشف متعهد الحفل خضر عكنان عن حفل يجمع عملاقي الطرب هاني شاكر ومروان خوري في بيروت مساء الجمعة الخامس من تموز حدث كبير بتوقيع شركة عكنان، العملاقة ايضا في استقطاب النجوم وسيكون للحدث كلام بطعم آخر، كي يكون للحدث وهج اللغة بمعارج المعنى.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings