Select Page

سماحة شيخ العقل زار الشيخ سليم خير الدين واطلع منه على نشاط مؤسسة التراث الدرزي!

سماحة شيخ العقل زار الشيخ سليم خير الدين واطلع منه على نشاط مؤسسة التراث الدرزي!

زار سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الدكتور سامي ابي المنى رئيس مؤسسة التراث الدرزي الشيخ سليم خير الدين وعقيلته السيدة هدى الخليل خير الدين في دارتهما في بيروت، ورافق سماحته عضو المجلس الدستوري القاضي رياض ابو غيدا ووفد من قضاة المذهب واعضاء المجلس والمدراء العامين وبحضور الوزير السابق عادل حمية، وذلك تقديرا لدور الشيخ خير الدين واهتمامه بطائفته التوحيدية وتراثها الفكري والاجتماعي والتاريخي وعمل الخير والاحسان الذي تميز به وتعبيرا عن التقدير. لشخصه ولتقديماته. وفي جمع كل ما توفر عن التاريخ الفكري والثقافي والتوحيدي للطاىفة الموحدين .عبر مؤسسة التراث الدرزي مقر لندن التي أسسها ووفر لها الدعم للابحاث والدراسات القيمة ولجميع الإصدارات وطباعتها التي تفوق 25 بحثا لمفكرين كبار أمثال د كمال صليبي ود سامي مكارم ود عبد الرحيم حسين وغيرهم من كبار المفكرين. حيث انتشرت اصدارات المؤسسة متوفرة الجميع بشكل مجاني.في لبنان وسوريا والاردن وفلسطين لتكون منارة للاجيال القادمة وفي المكتبات.

من جهته ثمّن خير الدين زيارة سماحة شيخ العقل، وأثنى على مواقفه واهتماماته،، معربا عن بالغ التقدير لشخصه وتاريخه.

واطلع الشيخ خير الدين سماحة شيخ العقل والوفد على الفيلم القيم لمؤسسة التراث يتناول تاريخ وادي التيم بكافة طوائفه .حيث سيطلق في العديد من الصالات ووسائل التواصل الاجتماعي..الامر الذي يشجع الشباب على التعلق بالجذور والعودة للوطن اضافة الى الإضاءة على تاريخ وادي التيم العريق على مر العصور .. الحافل بالبطولات والثقافة والتقاليد الاجتماعية النادرة في عالمنا الحاضر..

ثم قدم سماحته للشيخ خير الدين درع مشيخةالعقل وكتيبات تتضمن العديد من النشاطات

والانجازات

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings