Select Page

المطران ابراهيم استقبل المهندس نكد: كهرباء زحلة مشروع ناجح أنموذجي يجب ان يُعمَم

المطران ابراهيم استقبل المهندس نكد: كهرباء زحلة مشروع ناجح أنموذجي يجب ان يُعمَم

استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم رئيس مجلس ادارة، مدير عام شركة كهرباء زحلة المهندس اسعد نكد الذي وضعه في اجواء عمل الشركة والتحديات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة.
ونوّه ابراهيم بعمل شركة كهرباء زحلة التي بالرغم من الأزمات التي تعصف بلبنان بقيت تزود المشتركين بالتيار الكهربائي 24 ساعة على 24 دون انقطاع وبأسعار مدروسة، واكد سيادته ان أنموذج كهرباء زحلة هو أنموذج ناجح جداً لللامركزية ويجب ان يعمم على كل المناطق اللبنانية.
واشاد المطران ابراهيم بطاقم عمل الشركة الذي يشكل عائلة تعمل من اجل خدمة زحلة والمناطق التي تستفيد ضمن نطاق عمل الشركة، ودعا الى توسيع مجال التغطية لتشمل العديد من القرى التي طالبت الانضمام الى شركة كهرباء زحلة.
من ناحيته شكر المهندس نكد المطران ابراهيم على محبته ودعمه الدائم للشركة وأعرب عن تقديره لمواقف سيادته المحلية والوطنية مؤكداً الوقوف خلفه في كل عمل يخدم اهالي زحلة والبقاع.

عارف مغامس

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings