Select Page

القرعاوي شاكرا للحريري تدخله لحل ازمة المقاصد: ستعود إلى دورها الريادي

القرعاوي شاكرا للحريري تدخله لحل ازمة المقاصد: ستعود إلى دورها الريادي

شكر عضو “كتلة المستقبل” النائب محمد القرعاوي رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري الذي “يولي أهمية استثنائية لمؤسسات المقاصد الخيرية، ويتعامل مع أزمتها الراهنة بأولوية مطلقة وبمنتهى الحرص على استكمال الرسالة التي تحملها هذه المدارس منذ عقود طويلة، إضافة إلى وقوفه الحاسم والدائم إلى جانب الأساتذة والطلاب الذين ينتمون إلى هذه المؤسسات”.

وفي اعتصام تضامني في بلدة الصويري البقاعية، أشار القرعاوي إلى أن “ملف مدارس المقاصد وضع على سكة الحل السريع، بعد اتصال الحريري بوزير المال (في حكومة تصريف الأعمال) علي حسن خليل، ومفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان”.

وأكد أن “القضية ستسلك طريق المعالجة الهادئة وصولا إلى الحل الشامل وعودة المدارس إلى تأدية دورها الريادي في مختلف المناطق والقرى اللبنانية”.

وشكر القرعاوي الحريري ودريان وكل من ساهم في تطويق هذه الأزمة، موضحا أن “مدارس المقاصد في البقاع ستعود جميعها إلى ممارسة عملها الطبيعي، ونحن لن ندخر أي جهد لدعمها وتحصينها والوقوف دائما إلى جانبها وجانب طلابها ومعلميها”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com