Select Page

ميقاتي التقى وزيري الصناعة والبيئة ومنسق المستقبل سعيد ياسين

ميقاتي التقى وزيري الصناعة والبيئة ومنسق المستقبل سعيد ياسين

استقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في السراي الحكومي وزير الصناعة جورج بوشكيان ووزير البيئة الدكتور ناصر ياسين ومنسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين.
وجرى خلال اللقاء عرض للاوضاع العامة في البلاد.
وتناول اللقاء موضوع الصرف الصحي في البقاعين الأوسط والغربي والخطوات التي اتخذتها الحكومة عبر الوزارات المعنية لمتابعة المشاريع المتعلقة بتنفيذها، ومنها محطة تكرير الناصرية وأهمية إنجازها لما لها من اثر ايجابي على الحد من التلوث.
كما تناول البحث تأمين التمويل اللازم لنفق مجدل عنجر -الازهر وضرورة ادراجه في اول جلسة لمجلس الوزراء لاهميته القصوى ومدى خدمته أبناء البقاع وكل العابرين.
وجرى بحث في مواضيع بقاعية اخرى.
ونقل الوفد ترحيب الرئيس ميقاتي بمطالبهم وعنايته بالبقاع واهتمامه بالمشاريع التي تنفذ وتلك التي تحتاج الى تنفيذ.
وشكر الوفد للرئيس ميقاتي اهتمامه وحرصه على مصلحة البقاع والبقاعيين ومتابعته الشأن البقاعي، خصوصا في القضايا التنموية والصحية والرعائية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com