Select Page

نجيب فارس للعمال في عيدهم: انتم ضمانة المجتمع وعنوان الأمل!

نجيب فارس للعمال في عيدهم: انتم ضمانة المجتمع وعنوان الأمل!


توجه رئيس نقابة مزارعي القمح والحبوب في البقاع نجيب فارس بالتحية الى العمال في عيدهم فقال:” بمناسبة عيد العمال العالمي، ورغم كل الأزمات وعمق الجراح، وحجم المعاناة، يبقى العامل هو الضمانة، وعنوان الامل بمستقبل افضل.
وفي هذه المناسبه الاكثر ارتباطا بالارض والإنتاج والعمل، نتقدم من العمال الكادحيين وخاصة العمال الزراعيين والمزارعيين، بأطيب التهاني واصدق الأمنيات، على أمل النهوض بالقطاع الزراعي وباقي القطاعات، ووطننا لبنان بافضل حال، رغم كل الظروف التي نمر بها، راجين التعاون بين جميع المزارعين ومع كل المعنيين في هذا القطاع الحيوي للخروج من هذا الوضع الأليم.
رئيس نقابة مزارعي القمح والحبوب في البقاع
نجيب فارس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com