Select Page

ميشال ضاهر يرفع سقف المواجهة: لبنان امام خطر وجودي.. اصبحنا نرى هجرة معاكسة!

ميشال ضاهر يرفع سقف المواجهة: لبنان امام خطر وجودي.. اصبحنا نرى هجرة معاكسة!

أعلن النائب ميشال ضاهر انه حضر لقاء معراب لأنه منفتح على كل لقاء وحوار من أجل تجنيب لبنان الكوارث وقد حضرنا هذا اللقاء تلبية لجهة داعية لنا, ونتمنى ان نشارك بلقاءات وطنية قادمة تكون شاملة تناقش مواضيع وطنية جامعة. 
وأكد انه مع تطبيق الـ 1701 لمنع وابعاد الحرب عن لبنان. فقد دفعنا كلبنانيين فاتورة كبيرة جداً ولا يمكن ان نكون رأس حربة في وضع بلد مفلس وناسه وشبابه تهاجر, وفتح المعركة برأيي لا تخدم لبنان بل يخدم أجندة إقليمية, لذا لبنان لم يعد قادراً على تحمل هذا الوضع, وعلينا إبعاده بقدر الامكان عن هذه الحرب, فلا يمكننا من اجل غزة ان ندمر لبنان.واعتبر ضاهر “انه  حتى حزب الله اليوم  يهمه أيضاً ان يجنب لبنان الحرب, ولكن هناك  ورطة تورطنا فيها كلنا سوا وعم نجرب نتفاداها, لذا أنا مع تحييد لبنان عن هذا الصراع لأن ليس لدينا مصلحة فيه”. ورداً على سؤال عما إذا كان يوجد حكومة اليوم؟, قال ضاهر: “هل فعلاً يوجد حكومة؟, لاحظنا أمس قصة الرئيس القبرصي مع المفوضية الأوروبية,  اليوم بمليار دولار  فرحنا ورقصنت!, واليوم ما يحصل بمشكلة النزوح السوري, اليوم أنا برأيي لم تعد مشكلة, لقد أصبحنا أمام مؤامرة معالمها واضحة, والأمر الذي يقهر أكثر  أن هناك من يرفض المبلغ ونحن منهم, والبعض مستخف بالمبلغ وإذا صار تم رفعه  به”, وأضاف “نحن اليوم أمام خطر وجودي فعلي, النازحين السوريين صاروا فوق المليونين, أصبحنا نرى هجرة معاكسة للبنانيين وكأنه يوجد عملية ترانسفير للبناني, وأنا برأيي إذا ما وقفنا هذا البلد رح نخسره”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com