Select Page

بصمة ابتكارية مميزة لشركة جمال الدين ابو ابراهيم في معرض “صنع في لبنان” في فوروم دو بيروت

بصمة ابتكارية مميزة لشركة جمال الدين ابو ابراهيم في معرض “صنع في لبنان” في فوروم دو بيروت

https://www.facebook.com/share/v/Fu7H1EwnTjbZ876f/?mibextid=oFDknk

تألقت شركة جمال الدين ابو ابراهيم للتجارة و الصناعة ش.م.م. خلال مشاركتها الفاعلة والمميزة في معرض “صنع في لبنان” في “فوروم دو بيروت” بوصفها واحدة من الشركات الرائدة في الصناعة الوطنية، وفي حيازة الامتبازات الصناعية التي وضعنها في موقع الابتكار الصناعي،حيث اطّلع زوار المعرض الذين قدموا من مختلف المناطق اللبنانية على آخر الابتكارات في مجال التدفئة و الشوايات والأفران وسياج الشبك وعربيات الزراعة والانشاءات وغيرها من منتجات الشركة.
وبحسب المنظمين فقد نال الجناح اهتمام واعجاب الزوار من زبائن وصناعيين من ذوي الاختصاص على السواء.
ويشير مدير التصنيع في الشركة الى ان الجناح قد تم تصنيعه بالكامل من الحديد في معامل الشركة بكل مراحله من الرسم الهندسي والتصميم الميكانيكي والتفصيل والتصنيع، حتى الدهان النهائي والجمع والتركيب، وذلك بمواصفات عالية في فترة قياسية شكّلت تحدياً حقيقياً نجح فيه فريق العمل بشهادة كل من زار الجناح.
ووجهت إدارة الشركة تحية شكر وتقدير لمنظمي المعرض وكل من عمل على نجاحه، كما نوعا بفريق العمل ووجهت الشكر الى كل من زار جناح الشركة ، واعدين ببذل كل الجهود للارتقاء الى مستوى التحديات القادمة وتقديم كل ما فيه خير للصناعة الوطنية و ازدهارها والعمل على تقديم كل ما هو إبداعي ومميز في معارض جديدة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com