Select Page

لهذه الأسباب.. فراس أبو حمدان يبادر على نفقته ويشارك الأهالي صرختهم لحل ازمة المياه!..

لهذه الأسباب.. فراس أبو حمدان يبادر على نفقته ويشارك الأهالي صرختهم لحل ازمة المياه!..

مع تفاقم قضية تنظيف المجاري وعدم رفع الأوساخ والنفايات من تلك المجاري والأقنية في بلدة تعلبايا البقاعية، ارتفع منسوب التلوث والروائح الكريهة، بالتزامن مع إرتفاع درجات الحرارة قابل ذلك إرتفاع معاناة الاهالي وارتفاع صرختهم التي ما ان لامست مسامع المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة زحلة والبقاع رجل الاعمال فراس ابو حمدان حتى بادر الى المساعدة متكفلا وعلى نفقته الخاصة بإرسال فريق صيانة، فلم يقف مكتوف اليدين بل شرع هذا الفريق بالعمل على تنظيف المجاري ورفع الأوساخ وتسوية أوضاع تلك الاقنية.الى ذلك شكر أهالي المنطقة  لفراس ابو حمدان مبادرته ونخوته وتلبيته صرخة أهالي تعلبايا الذين راجعوا  بعض المراجع ولم يلقوا آذانا صاغية فكانت مبادرة ابو حمدان واقعا رفع المعاناة واللامبالاة التي أدت الى نفافم تلك المشكلة.

من جهة ثانية ومع بدء موسم  الحر  ومعزوفة انقطاع مياه الشفة عن قرى البقاع الاوسط وبلدة تعلبايا خصوصاً، آثر السيد  فراس ابو حمدان رفع الصوت عالياً إزاء  ما تعانيه بلدة تعلبايا ومعها عدة قرى في قضاء زحلة، مشاركا الأهالي شكواهم  من انقطاع المياه وتسربها الى الطرقات، التي تحولت الى اخاديد من الحفر والخنادق وصولا الى المجاري الممتلئة بالنفايات والترسبات الوحلية .

وتابع  ابو حمدان فقال :” بالامس سمعنا صرخة من اهالي رياق الفوقا الذين يعانون من العطش ونحن نتشارك معهم في هذه الكارثة في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي أدت حكما الى ازدياد الحاجة للمياه وشراء صهاريج المياه بات له سوق سوداء في هذه الايام.

وأضاف كل مراجعاتنا لم تأت بنفع مع أحد على الرغم من وجود عدة مرجعيات في هذا القضاء الذي لا يحظى بالحد الأدنى من الخدمات الإنمائية المطلوبة.

وختم نرفع اليوم الصوت عالياً في الاعلام، على أمل أن يستجيب المعنيون مع مطالب وحاجات هذا القضاء.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com